تعرف على أماكن الزفاف الأكثر رومنسية في العالم

يعمد الكثير من الأزواج لإقامة حفل زفافهم خارج البلاد، في محاولة منهم للحصول على حفل مميز يبقى للذكرى حتى نهاية حياتهم. ومن هنا تبرز الحاجة لمعرفة أماكن مميزة لإقامة حفل الزفاف واختيار واحد منها لهذه المناسبة العظيمة. لذا فقد أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من المواقع التي يمكن إقامة حفل زفاف يبقى للذكرى فيها، على النحو التالي:

1- شاطئ ساندالز أوتشي، جمايكا

يمكن إقامة حفل الزفاف في منتجع شاطئ ساندلز أوتشي الذي يتميز بإطلالته الجميلة ومناظر البحر الخلابة. وتبدأ أسعار تكاليف الزفاف فيه من 2000 دولار أمريكي، بما في ذلك تكاليف تذاكر الطيران. ويوفر المنتج صالة كبيرة للاحتفالات تتسع لمئات المدعوين.

2- قبرص

توجه إلى قبرص، وأقم حفل زفافك في مسقط أفروديت، إلهة الحب. من الصعب العثور على مكان أكثر جمالاً لحفل الزفاف من فندق أنيسا الأسطوري ذي الجدران البيضاء. ويمكن التقاط صور زفاف مميزة في بساتين الزيتون المحيطة بالفندق، أو في الحدائق العامة الكثيرة، أو على الشاطئ القريب.

3- فندق سي آيلاند، جورجيا، الولايات المتحدة

يمكنك الاحتفال بزفافك تحت أشجار البلوط القديمة، أو جنباً إلى جنب مع أشجار النخيل المتمايلة، القريبة من الفندق، وتبلغ تكلفة إقامة حفل زفاف صغير في الفندق 2200 دولار أمريكي.

4- فندق آيس، السويد

توجه إلى فندق آيس في السويد لإقامة حفل زفاف مميز، في فصل الصيف حيث تذوب الثلوج وتظهر المروج المترامية حوله. ويمكن أن يستوعب الفندق ما يصل إلى 40 مدعواً، وإذا صادف زفافك في فصل الشتاء، فهنالك غرف دافئة للنزلاء بأسعار معقولة.

5- ساحل أمالفي، إيطاليا

يعتبر ساحل أمالفي الإيطالي واحداً من أكثر الوجهات السياحية رومنسية في العالم، ويحتوي على أبنية تاريخية مثل كلويسترز دي سان فرانسيسكو، الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى. ويمكن إقامة حفل الزفاف فيه وسط التصميمات الداخلية الرخامية، أو على تراسات فندق “غراند هوتيل أمباسادوري” المجاور. 

تعرف على أماكن الزفاف الأكثر رومنسية في العالم