الاقسام: تعليم

صلاح في الطريق إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة بالتاريخ

صلاح في الطريق إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة بالتاريخ

محمد صلاح

كشف موقع «كوت أوف سايد»، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي نادي يوفنتوس، من أجل العمل على جلب الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق.

ويعتبر صلاح، حاليا، من أفضل اللاعبين في عالم الكرة، بعدما بصم على أداء استثنائي منذ الموسم الماضي.

وقال الموقع، الاثنين (11 فبراير 2019م)، إن رونالدو وقادة النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل الشروع في التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من العمر 26 عاما.

وأضاف الموقع: «صفقة صلاح لن تكون عادية، قد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو في حال وافق اللاعب على حمل قميص (السيدة العجوز)».

يشار إلى أن الصفقة إن تمت ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى ريال مدريد مقابل نحو 222 مليون يورو ، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وعاد صلاح، السبت (التاسع من فبراير 2019م)، مرة أخرى إلى التهديف، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو أنه على طريق الاحتفاظ بلقب هداف «البريميرليغ» للعام الثاني على التوالي.

وبهدفه، السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليغ، ليساهم بذلك في قيادة حلم «الريدز» إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.

المشاركات الاخيرة

صور ومعلومات عن خالد بن حمود الفراج مراسل القاعدة

صور ومعلومات عن خالد بن حمود الفراج مراسل القاعدة. الفهرس تفاصيل اقامة حد الحرابة على خالد الفراج نفذت وزارة الداخلية…

ساعة واحدة منذ

علاج شد العضل في الرقبة

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى شد عضلات الرقبة والكتف وهي التي تعد من أبرز المعوقات الصحية التي يتعرض…

ساعتين منذ

أضرار حبوب منظم السكر

انتشرت عادة خاطئة خصوصا بين النساء وهي تناول بعض الأدوية بغرض إنقاص الوزن من دون معرفة الأضرار الناتجة عن ذلك،…

3 ساعات منذ

فوائد القهوة للشعر

القهوة مشروب رائع المذاق ذو رائحة طيبة، محبيها وعشاقها في جميع أنحاء العالم، لها سحر على كل من يهواها، تُعد…

3 ساعات منذ

دراسة حديثة: النظام الغذائي النباتي يرتبط بتراجع خطر فشل القلب بنسبة 40%

توصلت دراسة حديثة إلى أن الالتزام بنظام غذائي غني بالخضار والفواكه ولحوم الأسماك قد يُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية…

5 ساعات منذ

علماء يستخدمون جزيئات دقيقة لإعادة ترميم نسيج القلب

أفاد باحثون بأنهم تمكنوا من استخدام جزيئين صغيرين في إعادة توليد نسج القلب المتضررة عند الفئران بعد تعرضها لنوبة قلبية.…

5 ساعات منذ