يذهبان لتناول الغداء فيقام لهما حفل زفاف مفاجئ

بعدما توجها إلى مطعم لتناول البيتزا، تلقى شاب وفتاة بريطانيان، مفاجأة العمر، عندما أقيم لهما حفل زفاف مفاجئ رتبت له صديقة العروس. وجرى ترشيح مادي غونز (29 عاماً) وخطيبها أليكس سونغ (30 عاماً) للحصول على حفل زفاف مفاجئ في مطعم “بيتزا إكسبرس” من قبل صديقة أليكس التي اكتشفت وجود مسابقة في المطعم لإقامة حفل زفاف عشوائي.

فعندما ذهبت مادي لتناول الغداء برفقة اليكس في المطعم الذي يقع في لندن، فوجئ الشابان بإعلان نادلة المطعم عن إقامة حفل زفاف مفاجئ لهما، وأن الأقارب والأصدقاء في طريقهم إلى المطعم للمشاركة في الحفل.

وقد وافقت مادي التي تعمل كمعلمة في مدرسة ابتدائية، وخطيبها أليكس الذي يعمل في مجال الصيانة الكهربائية، على عقد قرانهما في المطعم.

وفي غضون عدة ساعات حوَّل الحاضرون المطعم بالكامل إلى صالة تضم 30 مقعداً للضيوف، واختارت مادي فستان زفافها من مجموعة مؤلفة من 16 فستاناً كانت إدارة المطعم قد أعدتها مسبقاً، وحصلت على تصفيفة شعر مميزة ومكياج عرائسي في صالة قريبة من المطعم، بينما خضع أليكس لحلاقة شعر سريعة.

وفي تمام الساعة السادسة مساء، عُقد قران الشابين، وسط جو احتفالي مميز، قدّم خلالها المطعم كعكة زفاف مصنوعة من كرات العجين.

يذكر أن المطعم كان أعلن عن مسابقة لإقامة حفل زواج لاثنين من الأشخاص المخطوبين الذين يثابرون على تناول البيتزا فيه باستمرار، ووقع الاختيار على مادي وأليكس في نهاية المطاف.

وتدرس سلسة مطاعم بيتزا إكسبرس حالياً، ترخيص عدد من فروعها لتصبح أماكن لإقامة حفلات الزفاف، بهدف السماح للكثير من هواة فطائرها بإقامة حفلات زفافهم فيها، وفق ما نقل موقع “ميترو” الإلكتروني. 

يذهبان لتناول الغداء فيقام لهما حفل زفاف مفاجئ